آخــــــر مــا حــــــرر

بوتين مجرم حرب قاتل الأطفال




1.                  بعد أن خدع العالم بفرط أكاذيبه وفيض دجله.. عاد #بوتين ليطل برأسه العفن من جديد.. وسكب نيران حقده على شعب طيب وديع.. تبين للعالم أنه كذاب منافق.
2.                  بوتين هذا المجرم القبيح يمارس مغامرة سياسية خاسرة في سوريا فالمعروف عنه أنه رجل متهور وسطحي جدا في عالم السياسة .
3.                  بوتين مليء بالعقد النفسية وعقله محشو بالفوضى والتناقض.. فغطرسة بوتين سوف تداس تحت أقدام الشعب السوري الثائر
4.                  الشعب السوري لا يهاب الروس بل يحتقرهم.. الشعب السوري يحتقر مجرم الحرب بوتين ولا يمكن أن يتصالح مع روسيا مستقبلا
5.                  روسيا تركت جرحا عميقا لا يمكن أن يندمل بسبب ممارساتها العدوانية ضد سورية.
6.                  سيندم المجرم بوتين على اللحظة التي قرر فيها أن يدخل في الوحل السوري...ثوار سورياً يقولون لمجرم الحرب بوتين: دخول سوريا ليس كالخروج منها.
7.                  ثوار سوريا سيمرغون أنفك في تراب الوطن يا بوتين دخلت سوريا عزيزاً رافع الرأس .. لكنك ستخرج ذليلا مطأطئ الرأس مكسور الجناح.
8.                  روسيا لا تستهدف إلا المدنيين والثوار .. لتجبر الشعب السوري على الاستسلام.. ونسي الروس أو تناسوا أن الاستسلام ليس في قاموس السوريين.
9.                  تدخلت روسيا في سوريا تحت عنوان محاربة داعش.. فحاربت جميع الأحرار واستثنت داعش.
10.              القوات الحربية الروسية كانت تنسّق مع داعش هجماتها ضد المدنيين والثوار.. وبعد التدخل الروسي زادت قوة تنظيم داعش.


ليست هناك تعليقات