آخــــــر مــا حــــــرر

البرلمان الألماني صوت على حظر "حزب الله" الارهابي


يا جماعة انتبهوا جيداً إلى هذه المفارقة:
مجموعة #الاخوان_المسلمين التي كانت تصرخ بعالي الصوت صرخة الملدوغ:
لماذا لا يصنف الغرب الصليبي الميليشيات الشعية على لائحة الإرهاب
بينما يكتفون بتصنيف الجهات السنيّة؟
وعندما يصنف الغرب #فيلق_القدس و #حزب_الله و #عصائب_أهل_الحق .
لا نجد من يعترض على هذا سوى المجموعة الاخوانية!!!.
 واليوم صوت البرلمان الألماني على حظر ميليشيات #حزب_الله ضمن مشروع القانون الذي تقدم به الحزب الحزب الاشتراكي الحاكم في #ألمانيا.
وقال وزير الخارجية الألماني #هايكو_ماس :
إن حزب الله يتصرف كأداة للمجرم بشار الأسد
في الأعمال القمعية ضد شعبه
لافتا إلى أن الواقع السياسي في لبنان معقد
لكن يجب ألا يمنعنا هذا من إيجاد سبل في ألمانيا لمنع أعمال حزب الله الإجرامية والارهابية.

وأكد النائب في البرلمان الألماني، رودريش كيسفيتر " أن: "حزبَ الله يشكل تهديدا على الأمن القومي في بلاده. وأضاف النائب أن بحث الحكومة الألمانية حظر التعامل مع حزب الله يجب أن يكون حذرا، لأن هذا سيؤثر على التعامل مع الحكومة اللبنانية، مشدداً على أن ألمانيا بحاجة إلى التواصل مع الحكومة اللبنانية، ولذلك ستبحث عن وسائل أخرى لمواجهة التهديد.
وفي 28 نوفمبر/تشرين الثاني، كشفت مجلة "دير شبيغل" الألمانية عن وجود اتفاق داخل الحكومة الألمانية على حظر نشاطات ميليشيات حزب الله، ولفتت إلى أن السلطات الألمانية قد تتخذ القرار بحظر نشاطات حزب الله الأسبوع المقبل، موضحةً أن قرار الحظر يعني أيضاً منع رفع أعلام الحزب في ألمانيا.
وأكدت المجلة أن وزارة الداخلية الألمانية منحت المدعي العام حق بدء التحقيق في نشاطات حزب الله في البلاد، كما لفتت إلى أن هذه القرارات تعني أن المشتبه بانتمائهم لحزب الله ستتم معاملتهم مثل المنتمين لداعش وحزب العمال الكردستاني في ألمانيا.
وتُعتبر ألمانيا، التي وصل إليها عشرات الآلاف من اللبنانيين (معظمهم من الطائفة الشيعية) منذ العام 1960، من أكثر البلدان الأوروبية التي تشهد تكاثراً لعناصر تابعة لحزب الله.

ليست هناك تعليقات