آخــــــر مــا حــــــرر

تغريدات الشهداء

السلام عليكم اصدقاء مدونة ناصر ابو المجد الأحرار ، مشاركة اليوم ستكون عبارة عن تغريدات عن شهداء الثورة السورية رحمهم الله ، ارجو من الاحرار نسخ التغريدة التي تناسبهم ونشرها على تويتر وفيسبوك لنشر الحقيقة والرأي الحق ، دمتم بخير.


١- مع كل كتلة من اللهب تتساقط على أرض الوطن الحبيب وفي كل مناسبة وعيد نتذكر شهداء الوطن .. نتذكر شهداءً  تلقوا بصدورهم كل ذلك الحريق الهائل دفاعاً عن ارض الوطن الحبيب.

٢- شهداء الحرية أنتم وديعة في ضمائرنا .. لن نضيّعها ما حيينا ... رسمتم بدمائكم الزكية لوحات من البطولة والفخار .. سترصّع صفحات التاريخ تألقاً وضياءً.
٣- في أفضل الحالات فإن الأموات يبنون القبور ويعمرونها بأجداثٍ تصير تراباً .. لكن شهداء سورية يبنون صروحاً من المجد والعز والكبرياء.
٤- لقد أعاد شهداء سوريا الاعتبار المفقود لمعنى الشهادة.. فقد احتكر الطغاة مفهوم الشهادة لحروبهم الزائفة.. لكن الشهادة في سوريا هي حقيقة واقعية دون (روتوش) أو إضافات.
٥- أيها الشهيد لك في أعناقنا أمانة تاريخية لن ننساها .. سنرويها للأجيال القادمة حتى يعلم الجميع أن أرواح الطيبين كانت في يوم من الأيام غمامة زينت الأرجاء .. تحمي الوطن من كيد الأشرار ومكر الفجّار.
٦- شهداء سوريا أنتم هدية الله للوطن الجميل.. أنتم الضياء في حلكة الظلام.. وأنتم الغيث الكريم في واحات التصحر والجفاف.. أنتم الخير والبركة.. رحمة الله عليكم في كل وقت وحين.
٧- حين نستذكر شهداء سوريا تنبعث في نفوسنا كل معاني النبل والطهر والتضحية والعطاء... فالشهيد الذي قدم روحه لم يكن حريصاً على أن يرى النصر بعينه بمقدار حرصه أن يراه الآخرون.
٨- يا شهداء سوريا.. في اللحظة التي غادرتم فيها هذه الحياة فقد كتبت لكم حياة أخرى.. في دار الخالدين الأطهار.. وحفرتم أسماءكم في شغاف القلوب الوفية وفي سجل الماجدين الأبرار.
٩- كل الناس يموتون حين يرحلون إلا الشهداء فإنهم يحيون حياة النعيم حين يرحلون.. كل الناس يتحسرون على موتاهم إلا ذوي الشهداء فهم يفتخرون.. بين الناس ويتباهون.
١٠- أيها الراحلون إلى رحاب الخلد والشرف المبين شكراً لكم لأنكم أقمتم للخير والعدالة أدق الموازين.. وبنيتم صروح المعرفة المختصة بتعليم أرقى القيم الانسانية وأسمى المعاني البشرية.

شكراً للقراءة والمتابعة نرجو المشاركة وانتظار المزيد من التغريدات والبوستات اليومية.


ليست هناك تعليقات