آخــــــر مــا حــــــرر

ما هو أغلى كرسي في العالم؟


·         بشار الأسد وحلفاؤه ليسوا بأذكى من الشعب السوري الثائر.. لكن أحرار سورية لن يحدثوا الفارق إلا بثلاثة أمور: بالوحدة والتنظيم والتخطيط.
·         هل تعلم ما هو أغلى كرسي في العالم؟ إنه كرسي حكم القاصر المعتوه بشار الأسد.. الذي كلف مليون شهيداً.. والملايين من المهجرين.. وتدمير نصف سوريا.. وأمور أخرى لا يمكن حصرها.. لكن بالمقابل هل تعلم ما قيمة الذي يجلس على ذلك الكرسي؟.
·         بشار الأسد يعتبر نفسه أذكى رجل في العالم لأنه قادر على كسر حصار عزلته ببيع أي جزء من أجزاء الوطن عند اللزوم.. وفرم أي كمية من اللحوم البشرية.. ليقدمها لآكلي لحوم البشر في العالم.
·         من دهاء بشار الأسد «وهو الرجل الأغبى في العالم» أنه يستخدم أرخص الأساليب في محاربة الشعب السوري.. يستخدم البراميل المتفجرة.. فالبرميل الواحد الذي يكلف مئة دولار قد يدمر خمسة مباني وقد يقتل العشرات.. كما يستخدم سلاح التجويع لكي لا يتكلف مزيداً من المال ثمناً لإطعام المعتقلين والمحاصرين.
·         ليس في التاريخ طاغية أسوأ من بشار الأسد الذي يذل نفسه ليذل شعبه.. ويبذل الأموال الطائلة لتدمير الوطن وأهله.. تلك الأموال كانت كافية لجعل سورية في مصاف الدول المتقدمة لو صرفت لنهضة سورية..
·         إذا تصور بشار الأسد أنه قادر على حكم سوريا بعد كل الذي عمله فهو واهم غارق في وهمه وحالم مستغرق في نومه.
·         من يحاول من حلفاء الأسد إعادة إنتاج الأسد كمن يبحث في القمامة عن الأحذية البالية ليعيد عرضها في المتاجر الراقية.
·         بشار الأسد أصبح اليوم رئيساً محنطاً بعد أن تم إفراغ جوفه النتن.. وملؤه بالمحتوى الروسي الإيراني العفن.. لينفذّوا من خلال شبحه المحنط مخططاتهم الاستعمارية.
·         أكثر ما يقلق بشار الأسد ثلاثة أشياء: 1- أن تتحدث جهة دولية عن محاكمته.. 2- أن يخسر معركة يقودها قادة من الحرس الثوري الإيراني .. 3- أن تخرج مظاهرات في الداخل السوري تردد أهازيج الثورة...
·         المفارقة الأكبر في التاريخ تحدث اليوم في سوريا.. حيث إن أكبر إرهابي في العالم يتطوع لمحاربة الإرهاب.. وهذا ينطبق على بشار الأسد وداعميه الروس والإيرانيين.


ليست هناك تعليقات